English  •   استفسارات  •   اتصل بنا  •   بحث  •  
Welcome To The Iraqi Trade Information Center - Business News, Briefs, and Opportunities in IraqClick Here To Return To Main

  الرئيسية  »  الاخبار  »  الخبر

  طباعة  

IraqITIC.com - الاخـبار

اتصالات
2006, 12, 26 : هذا الحدث نشر في

أطلقت "اتصالات" اليوم باقتين جديدتين بسرعة "3 ميجابت" و"4 ميجابت" في خدمة "BusinessOne " لإنترنت الموجة العريضة، مما يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة، على غرار المشاريع التجارية الكبيرة، سرعة أعلى وسهولة أكبر في استخدام التطبيقات الشبكية لتعزيز الإنتاجية والأداء. وبذلك يرتفع إجمالي باقات "BusinessOne " إلى ست باقات بسرعات مختلفة ابتداء من 512 كيلوبت لباقة المستخدم المفرد وحتى 4 ميجابت لباقة المستخدمين المتعددين.

وسيحصل المشتركون في الباقتين الجديدتين على جميع مزايا خدمة الاستضافة الإلكترونية الآمنة، فضلاً عن زيادة سعة التخزين الشبكي لتصل إلى 3جيجابايت بالنسبة لباقة "3 ميجابت"، و4 جيجابايت بالنسبة لباقة "4 ميجابت". وإلى جانب توفير 50 و60 حساب بريد إلكتروني للباقتين، تمت زيادة سعة تخزين كل حساب إلى 1 جيجابايت، أي أن إجمالي سعة تخزين البريد الإلكتروني يبلغ عملياً 50 جيجابايت و60 جيجابايت للباقتين على التوالي.

ويضاف إلى ذلك، أن المستخدمين سيستفيدون من حلول الحماية الإلكترونية الشاملة ،حيث سيحصل المشتركون في باقة "3 ميجابت" على 15 رخصة لبرنامج نورتن للحماية الشبكية، في حين سيحصل المشتركون في باقة "4 ميجابت" على 20 رخصة. أما بالنسبة للأسعار، فيمكن الاشتراك في باقة "3 ميجابت" مقابل رسم شهري قدره 1895 درهماً، وفي باقة "4 ميجابت" مقابل 2595 درهماً.

وقال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات": "يعكس إطلاق الباقتين الجديدتين التزام "اتصالات" الدائم بتزويد المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة بمجموعة واسعة من خيارات دخول الإنترنت الموجة العريضة التي تعزز الراحة وتلبي مختلف احتياجات أعمالها، بما يضفي المزيد من القيمة على استثماراتها في تقنية المعلومات".

وأضاف: "تشهد بيئة العمل في دولة الإمارات نمواً مطرداً مما يحتم على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الاستثمار المثالي لحلول الاتصال وخدمات الأعمال الإلكترونية عبر إنترنت الموجة العريضة، حتى تتمكن من تعزيز إنتاجيتها وأدائها. ونحن على ثقة من أن عملاءنا سيدركون أهمية وقيمة ومزايا الباقتين الجديتين، والتي تم اختيارها في ضوء احتياجاتهم على اختلافها".

وتمثل خدمة "BusinessOne" حلاً مثالياً قابلاً للتطوير بالنسبة للشركات التي تتطلب أعمالها حسابات بريد إلكتروني متعددة، والدخول السريع إلى الإنترنت، والحضور القوي في الشبكة العالمية. وتتسم خدمة "BusinessOne " لإنترنت الموجة العريضة بأهمية خاصة بالنسبة لهذه الشركات حيث ستتجنب معها كافة الأعباء التي يمكن أن تعاني منها نتيجة عدم توفر حسابات بريد إلكتروني متعددة خاصة بموظفيها.

ويضاف إلى ذلك، أن الشركات ستتمكن عبر هذه الخدمة، من الحصول على أسماء نطاق خاصة بأعمالها عند استضافة مواقعها الإلكترونية لدى "اتصالات". ويوفر خيار "لوحة التحكم" في خدمة الاستضافة الإلكترونية لعملاء الباقات الست، أدوات فعالة وسهلة الاستخدام تتيح لهم إدارة وضبط مواقعهم الإلكترونية. كما أن سهولة تركيب الخدمة هي إحدى المزايا الرئيسية التي تتيح للشركات تطبيق الخدمة بسرعة كبيرة من دون أن تضطر إلى الاعتماد على موارد خارجية متخصصة في تقنية المعلومات، وبالتالي خفض تكاليف عمليات التشغيل.





counter

اتصل بنا  •   استفسارات  •   خارطة الموقع


Iraqi Ministry Of Trade
وزارة التجارة العراقية

جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات التجارية العراقية

لابداء اية ملاحظات... الرجاء مراسلتنا على