English  •   استفسارات  •   اتصل بنا  •   بحث  •  
Welcome To The Iraqi Trade Information Center - Business News, Briefs, and Opportunities in IraqClick Here To Return To Main

  الرئيسية  »  الاخبار  »  الخبر

  طباعة  

IraqITIC.com - الاخـبار

الصحافة الأقليمية والعالمية في ض
2006, 12, 26 : هذا الحدث نشر في

قام المكتب الاعلامي لمهرجان دبي للتسوق بتنظيم برنامج دعوات لعدد كبير من الصحافيين العاملين في عدد من المطبوعات الإقليمية والعالمية، وذلك بهدف اطلاعهم على الفعاليات التي تجري خلال مهرجان دبي للتسوق 2006-2007، واصطحابهم في جولات على عدد من المواقع التي تشهد فعاليات رئيسية.

وبدأ المكتب في استقبال الصحافيين المدعوين ابتداءاً من أول أيام المهرجان، وذلك باستضافة وفد من 15 صحافياً لحضور حفل الافتتاح، حيث قام سعيد النابودة وعدد من مسؤولي المهرجان ، المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق، بعقد لقاء مع الوفد الصحافي للترحيب بهم واعطاءهم ملخصاً عن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2006-2007.

كما تمت مرافقة الصحافيين في جولة شاملة في القرية العالمية، قابلوا فيها المدير التنفيذي للقرية عبد الرضا علي بن رضا، الذي شرح لهم رؤية وأهداف القرية العالمية، ثم قاموا بجولة في انحاء القرية العالمية مبدين اعجابهم بمرافقها والأجنحة التي تمثل الدول المشاركة والفعاليات التي تقام على أرضها.

وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي للتسويق في مهرجان دبي للتسوق:" لقد قمنا بدعوة عدد من الوفود الصحافية من مختلف أنحاء العالم بهدف اطلاعهم بشكل مباشر على ما يمثله مهرجان دبي للتسوق من رؤية وأهداف، وبهدف تعزيز التواصل مع الاعلام الاقليمي والعالمي، ونأمل ان يتم من خلال هذه الوفود نشر شعار المهرجان "عالم واحد، عائلة واحدة" في كافة أنحاء العالم، نحرص على مشاركة الوفود الاعلامية في هذا الحدث وجعلهم يخوضون التجربة الممتعة التي يعرضها المهرجان والتي تتمثل في الترفيه والتسوق والربح".

وشملت الزيارة أيضاً عدداً من مراكز التسوق الكبرى، التي تشهد استضافة فعاليات عديدة ومتنوعة خلال المهرجان، كما أبدى الوفد الإعلامي اعجابه الشديد بواحة السجاد والتحف لما تضمنته من معروضات أثرية وفريدة من نوعها. وتستمر زيارات الوفود حتى 7 فبراير القادم، بحيث يتم استضافة كل وفد بين 3-4 أيام يتم فيها تنظيم برنامج متكامل يشمل زيارات الى مواقع الفعاليات الرئيسية ومقابلة المسؤولين عنها.

وقد انطلقت فعاليات "مهرجان دبي للتسوق" في دورته 2006 و2007 ابتداء في 20 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري ويستمر لغاية 2 فبراير/شباط من العام المقبل. وسيوفر هذا الحدث، طيلة 45 يوماً، مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتضمن التسلية والمرح لكافة أفراد العائلة إلى جانب التسوق. ومن المؤكد أن يعيد هذا الحدث في دورته المقبلة تجربة نجاح الدورات العشرة الماضية من خلال توفير أفضل العروض والأنشطة.


ليلى سهيل
المدير التنفيذي للتسويق
هاتف: 2020272 009714
lmsuhail@mydsf.ae

المركز الإعلامي لمهرجان دبي للتسوق
رنا غازي
مدير الإعلام والعلاقات العامة
هاتف 2020275 009714
rghazi@mydsf.ae

خدمة (أهلا دبي)
هاتف: 600545555
www.mydsf.ae





counter

اتصل بنا  •   استفسارات  •   خارطة الموقع


Iraqi Ministry Of Trade
وزارة التجارة العراقية

جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات التجارية العراقية

لابداء اية ملاحظات... الرجاء مراسلتنا على